أضف تعليق

ألمليونية الثالثة تدهش العالم


محمد عبدالله الشعيبي

ما أروعك أيها الشعب الجنوبي العظيم فأنت شعب لايهاب الصعاب ولايخاف عدو مهما كانت إمكانياته وأساليبه .فهناك وليس ببعيد سطر ابنا الجنوب مليونيتين زعزعت كراسي حكام صنعا وجعلتهم يسنتجدون باصدقائهم لكي ينقذونهم من خطر البركان الجنوبي. هناك وتحديدا في نوفمبر من العام السابق اشعل شعب الجنوب ذكرى الاستقلال من الاحتلال البريطاني .

ولم يقف هذا الشعب العظيم عندها بل اتبعها بمليونية اخرى حملت اسم التصالح والتسامح العظيم جعلت حزب الشيطان يغير من اساليبه العدائية ضد ابنا الجنوب محاولا ايقاف البركان الجنوبي قبل ان يعلن استقلاله ولكنه لم يستطيع ان يوقف هذا البركان بل ان البركان يحرق كلا من يقف في طريقة فقد حاول قطع الطرقات عن العاصمة عدن ولكن الشعب الجبار عبرها مشيا على الاقدام ولكن شعب الجنوب لايمكن ان يردعه عن الهدف تصريحات مصرح او تهديدات مهدد وقد اثبت هذا.

وهنا اليوم وفي العاصمة عدن وفي ساحة العروض ذاتها التي احتضنت مليونية التصالح والتسامح هنا يقوم ابنا الشعب الجنوبي الجبار باشعال الساحة هتافا ويعلنها مليونية تحت اسم نحن اصحاب القرار نعم فانت ايها الشعب الجبار صاحب القرار فلا الاصلاح ولا الاحمر ولاسعادة السفير ولا امريكا يستطيع ان يقرر مصير الجنوب بل شعب الجنوب هوى الوحيد بعد الله الذي يستطيع ان يصنع قرارة بنفسه.

اراد الشعب الجنوبي بهذة المليونية ان يوصل رسالة واضحة الى مجلس الامن المجتمع في صنعا عاصمة الاحتلال والمجتمع الدولي يثبت من خلالها لهم بان شعب الجنوب يطالب باستقلال وتحرير وليس بكرسي و بتغير ولاكنها كانت اكبر من هذا فقد ادهش الوفد الدولي في صنعا عندما راو شعب الجنوب ذو الكثافة السكانية القليلة ولايتجاوز عدد سكانه الخمسة مليون يخرج بمسيرات مليونية ويعم الساحات اذا هذا يدهش العالم .

والدليل على هذا ضيوف صنعا وفد مجلس الامن الدولي الذي عاد بخفي حنين وعاد ادراجه كما جا بالضبط بل قدم اعتذاره لهادي وفايرستون بعدم قدرته على الزام الجنوبيين بالوحدة وعرف ان هذا مستحيل مع شعب كشعب الجنوب العظيم ولكن ليكن في علم من لازال يحمل الافكار الفاسدة وان شعب الجنوب لايستطيع ان يقرر مصيره فليأتي الى ساحة العروض ليرا هذا وليعلم بان الجنوب قادرا على صنع قراراته بنفسه ولايحتاج لاحد اي كان .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s