أضف تعليق

نداء هام إلى شبان وشابات مدينة عدن للاحتشاد مساء يوم 26 وصباح يوم 27 يناير في ساحة الحرية والاستقلال ( ساحة العروض).


408436_406985036046208_1447048392_n

عدن / عدن حرة / خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم

 

يا شبان وشابات الثورة الجنوبية: في مديرية التواهي رمز تحرير الجنوب.. في القلوعة قلعة صمود الثورة الجنوبية .. في المعلا رمز عُلا وشموخ الجنوب .. في كريتر بركان الثورة الجنوبية .. في خور مكسر رمز ثقافة الثورة الجنوبية .. في المنصورة ناصرة الثورة الجنوبية على الدوام .. في الشيخ عثمان رمز كبرياء الجنوب .. في الممدارة بؤرة الثورة الجنوبية .. في دار سعد دار حماية الثورة الجنوبية .. في البريقه مدد الثورة الجنوبية .. في جامعة عدن جامعة عقل وفكر الثورة الجنوبية.. في كل حي وشارع ومنزل في مدينة عدن الأبية. إن قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة تناديكم للاحتشاد في ساحة الحرية والاستقلال ( ساحة العروض) في مديرية خور مكسر , وذلك بعد ظهيرة يوم 26 وصباح يوم 27 يناير 2013م وهو الوقت الذي سوف تكون فيه لجنة تقصي الحقائق التابعة لمجلس الأمن الدولي في عاصمة دولة لاحتلال صنعاء.

 

يا شابات وشبان الثورة الجنوبية في مدينة عدن : إن سلطات الاحتلال في صنعاء تراهن على عدم قدرة شعب الجنوب على الحشد الكبير نتيجة لكثرة الفعاليات التي قام بها في هذا الشهر . غير أن رهانها سوف يفشل بفضلكم .. بفضل مدينة عدن.. فعدن ليس العاصمة السياسية والتاريخية للجنوب فقط , وإنما هي القلب النابض للثورة الجنوبية .. عدن هي مصدر انتصار الجنوب القادم إن شاء الله.

 

أيها الابطال في عدن البطولات والامجاد: كونوا في استقبال أبناء محافظات الجنوب الأخرى صباح يوم 27 يناير في ساحة الحرية والاستقلال لتجسدوا معا افضل صورة للتلاحم الجنوبي . فنحن أبناء وطن واحد بغض النظر عن اصولنا الجهوية وانتماءاتنا الحزبية السابقة , ومن يفرق صفنا لا يخدم قضيتنا وإنما يخدم عدونا.

 

هذا هو نداء وطنكم العظيم الجنوب.. نداء ارواح شهدائكم وشهيداتكم .. نداء ألام جرحاكم .. نداء عذابات اسراكم في سجون الاحتلال. فاعملوا بما جاء فيه وانشروه إلى كل مواطن ومواطنة في مدينة عدن . لتقولوا للتاريخ سجل على انصع صفحاتك بياضا أن هذا اليوم الخالد صنعه شبان وشابات عدن.. عدن العنوان الأبدي للجنوب..

فلا جنوب بدون عدن.

 

قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة

 

يوم الجمعة 25 يناير 2013م ـ عدن.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s