أضف تعليق

 النوبه يدعو الجنوبيين للإحتشاد ليومين متتالين في ساحة العروض بعدن


عدن حرة / متابعات :

دعا مؤسس الحراك الجنوبي السلمي العميد ناصر النوبة كافة أبناء الجنوب الحضور عصر يومي الاحد والأثنين إلى ساحة العروض بمديرية خورمكسر بمحافظة عدن وذلك للمشاركة في الوقفة السلمية التي ينظمها لايصال صوت القضية الجنوبية الى القوى الدولية المتواجدة فعاصمة الجمهورية العربية اليمنية صنعاء .
وقال النوبه  إنها فرصة ثمينة اليوم ان نقف سلميا امام القوى الدولية لنقول لها “إن الشعب الجنوبي هاهو أمامكم يرفض احتلال الجمهورية العربية اليمنية له” فخذوا بيده حتى ينال استقلاله”.
واكد النوبة أن نضال الشعب الجنوبي سيستمر ضد ما اسماه “احتلال ” نظام صنعاء له حتى نيل الاستقلال كاملا غير منقوص مع المطالبة بتعويضهم عن سنوات القتل،البطش ،التنكيل،الاقصاء ونهب ثروات الجنوب الذي تعرضوا له منذ احتلال وطنه في صيف 94م، وأن تواجدهم خلال اليومين القادمين جزء من نضالهم السلمي الذي اذهل العالم في مليونيتي 30 نوفمبر2012 و13يناير2013م.
وأضاف مؤسس الحراك أن حضور تلك الملايين من ابناء الجنوب التي ترفض ان تداس كرامتها من قبل ما اسماها “المحتل” جاءت من جميع المحافظات الوطن الجنوبي لتقول ” لا للوحدة” ،”لا للحوار ” ،” لا للفيدرالية”. نعم للإستقلال الناجز واستعادة دولة الجنوب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s