أضف تعليق

حراك سيئون يبادر بمد يــده للإصلاحيين الجنوبيين ويوجه رسائل لمجلس الأمــن والجنوبيين العاملين في سلطة صنعاء


سيئون / عدن حرة / ناصر إدريس :

وجه مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية سيئون مساء اليوم نداءاُ إلى الإصلاحيين الجنوبيين بسيئون ووادي حضرموت بشكل عام للإنخراط في صفوف الحراك السلمي الداعي إلى التحرير والإستقلال عن الإحتلال اليمني الشمالي.

ووجهت الرسالة في كلمة ألقاها القيادي في مجلس الحراك السلمي بمديرية سيئون الاستاذ حسين فرج العامري عقب مسيرة يوم الاسير الجنوبي الأسبوعية التي حضرها الآلاف من أبناء سيئون مساء اليوم، حيث دعى العامري من وصفهم “بإخواننا الإصلاحيين الجنوبيين” إلى سرعة الإلتحاق بركب الثورة الجنوبية التي بدأت ملامح إنتصارها تظهر في الأفق، مؤكداُ على أن الحراك السلمي الجنوبي في سيئون يمد يده إلى كل الإصلاحيين سواء كانوا قيادات أو أعضاء أو أنصار.

 

ودعى العامري الإصلاحيين الجنوبيين إلى إعادة التفكير ملياُ بمواقفهم التي لا تخدم إلى الإحتلال اليمني، وأن عليهم أن يعرفوا أن مكانهم الحقيقي مع إخوانهم الجنوبيين التواقين للحرية والإستقلال والإنعتاق من براثن الإحتلال اليمني المتخلف. مؤكداُ أنهم سيلاقون الترحيب الكامل حال إقتناعهم بالإنظمام للحراك السلمي الذي سينتصر قريباُ جداُ بإذن الله تعالى.

 

وللجنوبيين العاملين في صفوف دولة الإحتلال، وجه العامري نصيحتة لهم بالعودة إلى الجنوب في أسرع وقت، وأكد على أن الحراك السلمي يحتاج لكل أبناء الجنوب وأن الوطن الجنوبي سيتسع لكل أبنائة.

كما ناشد حراك سيئون أيضاً مجلس الأمن الذي يعزم عقد جلسة له في عاصمة الإحتلال صنعاء أواخر الشهر الجاري إلى فتح ملفات دولة الجنوب والقرارات الصادرة في العام 1994 بشأن حرب إحتلال الجنوب، داعياً جماهير الشعب الجنوبي إلى التصعيد الثوري خلال الفترة القادمة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s