أضف تعليق

بالصور .. لحج : مسيرة حاشدة في الحوطة تؤكد المشاركة في مليونية نحن اصحاب القرار بعدن واعلام الجنوب تزين المنازل


مسيرة لحج 24 يناير

الحوطة / عدن حرة / متابعات :

دعا مشاركين في تظاهرة بوم الأسير الجنوبي بحوطة لحج مساء اليوم الخميس أبناء الجنوب المشاركة في المليونية المزمع إقامتها بمدينة عدن عاصمة الجنوب بالتزامن مع انعقاد اجتماع لممثلي بعض الدول الأعضاء في مجلس الأمن في صنعاء عاصمة الشمال حد وصفهم .

وأكد المشاركين في التظاهرة التي انطلقت من ساحة التحرير والاستقلال ان الجنوبيين هم أصحاب القرار في مطالباتهم بانفصال الجنوب عن الشمال وإعلان دولتهم الجنوبية حسب قولهم .

ورفع المشاركين أعلام الجنوب وصور الرئيس الجنوبي علي سالم البيض والمناضل حسن باعوم والعديد من صور الشهداء الذين سقطوا برصاص قوات الأمن اليمنية في احتجاجات سلمية للتعبير عن رفضهم لمواصلة الوحدة مع الشمال حسب قولهم مجددين التأكيد على ان أبناء الجنوب قد أعلنوا في مليونيات سابقة كلمتهم الداعية الى إعلان دولتهم الجنوب معبرين عن حبية أملهم من الصمت الإعلامي العربي والدولي تجاه ما يحدث في الجنوب من حراك شعبي سلمي وما شهده الجنوب وخاصة مدينة عدن خلال الفترة الماضية من فعاليات شارك فيها الشعب الجنوبي بمختلف تشكيلاته الاجتماعية .

هذا وقد أقيمت في ساحة التحرير والاستغلال بحوطة لحج عصر اليوم ندوة حول المخدرات وأخطارها على المجتمع قدمتها الأخت هدى العلوي حيث تناولت الندوة العديد من المحاور المهمة منها أخطار المخدرات والقات وتأثيرها على الشباب وأضرارها على المجتمع .

الى ذلك قال نشاطين جنوبيين بمدينة الحوطة ان حملة رفع أعلام الجنوب في المنازل والوصول الى مليون علم في مختلف المحافظات الست الجنوبية والتي دعا لها العديد من الناشطين الجنوبيين لقيت ترحاب كبير في مدينة الحوطة بلحج حيث بداء العديد من الجنوبيين بحملة رفع الأعلام في منازلهم كتعبير عن تمسكهم بالتحرير والاستغلال .

 

مسيرة لحج 24 يناير1

 

مسيرة لحج 24 يناير3

 

مسيرة لحج 24 يناير2

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s