أضف تعليق

الحراك الجنوبي يدعو للاحتشاد في جمعة (رسائل شعب الجنوب لمجلس الأمن الدولي) بعدن


P1020449

عدن / عدن حرة / خاص :

يعتزم الحراك الجنوبي الاحتشاد يوم غد الجمعة لإحياء جمعة (رسائل شعب الجنوب لمجلس الأمن) والتي ستقام في ساحة الحراك الجنوبي بعدن.
وقال مسؤول ساحة الحراك الجنوبي بمديرية المعلا القيادي الشاب “عبدالرؤوف حسن زين” أن “اختيار هذا الاسم يأتي بالتزامن مع الأنباء التي تتحدث عن زيارة تقوم بها بعثة أممية تابعة لمجلس الأمن الدولي إلى العاصمة اليمنية صنعاء بعد أيام”.
ودعا “زين” الجنوبيين إلى الاحتشاد إلى الساحة يوم غد مشيراً أن الشيخ “حسين بن شعيب” سيلقي خطبتي الجمعة وستعقب الصلاة مسيرة حاشدة ستجوب شارعي المعلا الرئيسي والدائري”.
وأضاف “أن على الجنوبيين الانشغال بالتصعيد الميداني وتكثيف الجهود الشعبية والاحتشاد المهيب يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري”,
وأضاف أن “هذه فعالية يوم 28 يناير تأتي بالتزامن مع اللقاء الذي ستعقده البعثة الأممية في صنعاء”, داعياً إلى “الانشغال بها بدلاً من الانشغال بعقد مؤتمرات نتاؤجها معروفة مسبقة وأثبتت من سابق أنها فئوية لا تمثل شعب الجنوب كاملاً”, مضيفاً أن “مثل هذه المؤتمرات يجب أن لا تختزل في وقت ضيق, ويجب أن تسبقها ترتيبات موسعة وتحضيرات ووثائق تتضمن آلية واضحة ومنظمة توافق عليها جميع الأطراف تفضي إلى الوصول إلى مؤتمر يؤكد على أهداف شعب الجنوب في التحرير والاستقلال”.
وأكد “زين” أن “هذه الفعالية لا تخص مكوناً أو فصيلاً, وإنما تخص شعب الجنوب بأكمله, ويجب أن تعبر عن إرادة شعب الجنوب في التحرير والاستقلال ومطالبة مجلس الأمن بتقديم مبادرة تخص شعب الجنوب”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s