أضف تعليق

الحراك الجنوبي بشقره يحشد للمشاركة في مليونية نحن اصحاب القرار


شقرة 24 يناير

شقرة / عدن حرة / خاص :

شهدت مديرية شقرة الساحلية بـ ابين صباح الخميس مسيرة ومهرجان جماهيري حاشد نظمه مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية ضمن التصعيد الثوري السلمي التحرري في الجنوب ,
وطافت المسيرة الشوارع الرئيسية بالمدينة مرددة الهتافات والشعارات الثورية السلمية التي تطالب بالتحرير والاستقلال وطرد المحتل اليمني من ارض الجنوب, بحسب الشعارات .
ورفع خلالها الاعلام الوطنية لدولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات كتبت عليها عبارات تجسد روح التصالح والتسامح الذي انجزه شعب الجنوب.
واعقب المسيرة مهرجانا خطابيا القيت فيه العديد من الكلمات كان اهمها كلمة رئيس مجلس الحراك الجنوبي بشقرة الاخ ناصر علي صلعان تقدم في مستهلها بالشكر والتقدير لأبناء شقرة خاصة وابناء الجنوب عامة على مشاركتهم المليونيه العظيمة والجبارة بيوم التصالح والتسامح واننا على هذا المبدئ بالتصالح والتسامح سائرون عليه حتى التحرير والاستقلال.
بعد القيت كلمة للأمين العام في الحراك السلمي يسلم صالح تقدم فيها بالشكر والتقدير لملاك للمحلات التجارية في المديرية الى والامهات والاخوات اللاتي الذين كانوا عند المسؤولية في تقديم يدا العون للمسيرة الراجلة لأبناء محافظة شبوة والمنطقة الوسطة ..
وكانت مدينة شقرة الساحلية قد احتضنت الآلاف من ابناء شبوة والمنطقة الوسطى بابين اثناء زحفهم نحو عدن للمشاركة في ذكرى التصالح والتسامح واقيم فيها حفل خطابي وفيني ساهر عبر فيه ابناء شقرة عن كرم الضيافة لاهلهم في شبوة والجنوب ..
من / اشرف وجدي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s