أضف تعليق

وصول وفد من منظمة الهجرة الدولية الى مودية


مودية / عدن حرة / كمال الجعدني :

وصلت الى مديرية مودية بأبين صباح اليوم الاربعاء وفد من منظمة الهجرة الدولية (( IOM )) والتي تهدف هذه المنظمة الى توعية المواطنين والاطفال من مخاطر الالغام والقذائف التي لم تنفجر بعد وترصد الحالات الانسانية من الاطفال الذين اصيبوا نتيجة هذه المخاطر, وكذالك توعيتهم من حيث الاهتمام بالتعليم وماهي المخاطر التي قد تصيبهم نتيجة هذه الاشياء.

وقد طاف وفد المنظمة بالنزول الميداني الى مدينة مودية والالتقاء بمدير عام المديرية, والامين العام العام بالمديرية, ومدير التربية بالمديرية, حيث سهلوا لهم عملية النزول ورصد الحالات الانسانية المتضررة من الالغام والقذائف.

حيث كان اول نزول لهذه المنظمة الى مدرسة الشهيد جمال عبدالناصر للتعليم الاساسي وكان بأستقبالهم مدير المدرسة الاستاذ علي محمد فضل الصالحي حيث التقت المنظمة بالطلاب وحثهم وتوعيتهم من هذه المخاطر التي قد تؤدي الى اصابتهم او وفاتهم وكان الطلبة متفهمين ومستمعين لشرح اعضاء المنظمة.

وقد تقسم اعضاء وفد المنظمة الى قسمين / المجال الغربي من مودية مكون من 1ـ بدر صالح حيدرة المحوري.

2ـ عبدالله عبدالرحمن المعيش. 3ـ وضاح علي احمد الهندي.

والمجال الشرقي من مودية مكون من 1ـ عبدالله علي مشرف 2ـ خالد البدري 3ـ شكري عبدالكريم

الميسري 4ـ محمد الدوبحي.

وقد صرح الاستاذ عبدالله عبدالرحمن المعيش احد الوفد المشاركين في منظمة الهجرة الدولية بأن نزولنا الى مديرية مودية يأتي الى توعية المواطنين وبالذات الاطفال الذين لا يعلمون مخاطر هذه الاشياء الخطيرة التي تضر بحياتهم المستقبلية وان فترة عملنا هذه بدأت من يومنا هذا الاربعاء 23 /1 /2013 وسوف تستمر مدة عملنا الى اسبوعين وقد تكون قابلة الى الزيادة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s