أضف تعليق

طلاب كلية الهندسة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية لرفض قرارات تعسفية


عدن / عدن حرة / خاص :

نفذ عدد من طلاب الهندسة المعمارية خريجي عام 2011-2012 اليوم الثلاثاء الموافق 2013/1/22م وقفة إحتجاجية بداخل الكلية بمدينة الشعب .
وكرست الوقفة للتنديد بخصم 10% من درجات مشاريع تخرج الطلاب وذلك وفقا لقرار جديد تم اقراره من قبل مجلس القسم بإيعاز من الدكتور صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة .
و ينص القرار على خصم 10% من درجات مشروع التخرج في حاله تأخر الطالب عن موعد تسليم مشروعه، بالرغم أن هذا القرار لم يتم إقراره من قبل مجلس الكلية كما هو هو متبع باي قرارات يتم اقرارها.
وقال مشاركون في الوقفة الإحتجاجية ان هذا القرار التعسفي لم يطبق من قبل على أي دفعة سابقة الأمر الذي استنكره طلاب قسم المعمار و كثير من طلاب الأقسام الآخرى في الكلية مما دفعهم الى التضامن مع زملائهم والمشاركة معهم في الوقفة الإحتجاجية وعبروا عن أستنكارهم ووقوفهم الكامل بجانب زملائهم ضد هذه القرارات التعسفيه والمجحفة.
وخلال الوقفة الاحتجاجية قام االطلاب بتوزيع تظلم عام على جميع رؤساء الاقسام المختلفة بكلية الهندسة م/عدن.

هذا وقد عبر المحتجون عن بالغ خيبة أملهم في عمادة الكلية التي رفضت التجاوب مع تظلماتهم او لسماعها وتعاملت معهم بتجاهل تام ..وقال المحتجون خلال وقفتهم الاحتاجية بأنه إذا ما استمر هذا التجاهل فإنه سيتم تصعيد الإحتجاجات حتى يتم النظر في مطالبهم .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s