أضف تعليق

حملة شبابية لنظافة مدينة المعلا بعد ساعات قليلة من نشر صور للمدينة وهي مكتظة بالقمامة وطفح المجاري


تنظيف المعلا

عدن / عدن حرة / خاص :

نفذ شباب من حي المعلا عصر امس الاثنين حملة نظافة لبعض شوارع المدينة ومنها الشارع الرئيس

وتأتي هذة المبادرة الشبابية بعد ساعات قليلة من قيام صحيفة جنوبية بارزة بنشر صور لمدينة المعلا وهي في حالة مزرية تكتظ شوارعها بالقمامة وطفح المجاري معنونة خبرها بأسم ( عدن .. في عهد حكم المحافظ وحيد رشيد) ، وجاء في الخبر المنشور في صحيفة ( عدن الغد)  :

اليوم وبعد مرور عشرة ايام من اختتام اعمال المؤتمر السنوي للنظافة الذي انفق عليه عشرين مليون ريال وعلى مرأى المحافظ وحيد رشيد احتلت اكوام القمامة وطفح المجاري مساحات شاسعة من الشوارع الرئيسية لعدن مما يعيد الى الاذان ان الامال ذهبت والى الابد في اداء وحيد رشيد الذي قطع على نفسه وعودا فور تبوئه منصب المحافظة .
الزائر الى مدينة عدن سيشاهد هذه الاكوام من القمامة وانبعاث الروائح الكريهة في شوارعها  الجميلة وشواطئها ذات الرمال الذهبية غير انه سيشاهد عشرات اللوحات الاعلانية المنصوبة في الشوارع تشيد باعمال مؤتمر النظافة وجهود صندوق النظافة في عدن مما يكشف مدى تناقض المسؤولين وعلى راسهم وحيد رشيد في يظهر جليا يوما بعد يوم ان ادارة حكمة في عدن اصبح يحمل طابع الشعارات والتطبيل الاعلامي والدعايات الكاذبة .

الجدير ذكره ان عمال النظافة في عدن قد اعلنوا الاضراب الشامل على خلفية اعتقال 11 عاملا من قبل قوات الامن التابعة لنظام الاحتلال اليمني اثر تنفيذهم لإعتصام سلمي يوم السبت الماضي .

تنظيف المعلا1

 

وهذة صور للمدينة كما بدت صباح امس الاثنين 

وساخة المعلا

وساخة المعلا1

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s