تعليق واحد

العطاس :يكشف عن لقاء تشاوري للتهيئة لمؤتمر جنوبي – جنوبي قادم، دعت إليه جهات محلية وإقليمية ودولية


عدن حرة / علي الضبيبي / متابعات :

أكد الرئيس الجنوبي المهندس حيدر أبوبكر العطاس بإنه لن تستطيع أي جهة في العالم، اقليمية كانت أو دولية ومهما علا شأنها أن تقف في وجه شعب الجنوب عندما يريد شيئاً».
وأضاف «شعبنا إذا أراد الحياة بكرامة فلا أظن ان أي جهة دولية او اقليمية ستقف في وجهه , مؤكداً بأنه من حق أي جهة في العالم ان يكون لها موقفها من القضية الجنوبية لكن نحن نحيلهم في النهاية إلى تحكيم العقل والمنطق ولا أظن أن أي جهة ستقف في طريق أي شعب يريد أن يسير في طريق معين.

وأضاف العطاس في تصريح خاص بـ«المصدر أونلاين» عندما يريد ويقرر الشعب فلا تستطيع أن تقف في طريقه أي جهة ولا يسمح لها القانون الدولي,موضحاً بأن الجنوب حريص على السير في نهج يحفظ علاقات الإخاء وتمتين العلاقة «مع الاخوة في الشمال ومع كل الجيران ومع الأشقاء والاصدقاء جميعاً».

جاء ذلك ردًا على سؤال طرحه عليه «المصدر أونلاين» للتعليق على كلام الرئيس عبدربه منصور هادي، الأربعاء الماضي، أكد فيه بأن الخليجيين والمجتمع الدولي «مع الحلول في اطار الوحدة».
كما سأل «المصدر أونلاين» رئيس الوزراء اليمني الأسبق المهندس حيدر العطاس: هل تتواصلون مع الرئيس هادي؟ فأجاب: «لسنا في قطيعة مع أحد، نحن نسعى ونرحب بالتواصل».

الموقع كرر السؤال عليه مرة أخرى، إذا ما كان هناك تواصل معهم من جانب الرئيس هادي تحديدًا، فقال العطاس: «هناك تواصل.. ونحن نتواصل مع المعارضة في الشمال».
وأضاف: «نحن نسعى ونطلب التواصل مع الجميع، وكل من تختلف معهم تكون أكثر إلحاحاً على التواصل بهم».

وكشف المهندس حيدر العطاس عن لقاء تشاوري لم يتحدد زمنه سيعقد في بلد لم يتحدد بعد «من اجل التهيئة لمؤتمر جنوبي جنوبي قادم، دعت وتدعو إليه جهات محلية وإقليمية ودولية».

Advertisements

One comment on “العطاس :يكشف عن لقاء تشاوري للتهيئة لمؤتمر جنوبي – جنوبي قادم، دعت إليه جهات محلية وإقليمية ودولية

  1. موفقيين إن شاء الله ………… الله يضرب الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم ســآلميين,,,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s