تعليق واحد

بالصور … ( مدينة الشيخ عثمان تستغيث .. وسلطات الاحتلال تتعمد في تشويه العاصمة عدن )


عدن / عدن حرة / سعيد جعفوس :

لفت انتباهي وانأ مار صباح هذا اليوم شي يحز في القلب ألما وفي الجسم أوجاع كيف لا والمنظر من داخل العاصمة عدن التي نتغنى ليل نهار بجمالها ورونقها الخاص ، نعم منظر كئيب ومقزز وروائح كريهة ، لا يستطيع الإنسان معها التنفس ونحن نعلم جيدا بان نسمة وعبير عدن له نكهة ورائحة خاصة .
ففي مديرية الشيخ عثمان وعند دخولك شارع بيع الأسماك ينتابك شعور بالحزن والأسى وإلا مبالاة من قبل أذناب الاحتلال تجاه عملهم كيف لا والروائح المنبعثة تزكم الأنوف ومعها حتما ستنتشر الأمراض الخطيرة والفتاكة عجب لذلك الشعب المتواجد بهذا المكان للبيع وعجبي لمن يشترون الأسماك من هنا !
المخلفات متراكمة ولا وجود لبراميل القمامة انفجار غرف التفتيش للصرف الصحي وسط الشارع ولا وجود لمن يعمل على إصلاحها غريب صمتكم انتم أيها القاطنين في هذا الحي ماذا تنتظرون !
هكذا هم يعملون على إن يخدشوا جمال العاصمة عدن , هكذا هم وجدوا البيئة الملائمة لتكديس ثقافتهم المتخلفة في شوارع العاصمة عدن بعيدا عن الرقابة والمحاسبة .
من المسول عن ما يحدث هنا أسئلة كثيرا تدور بمخيلتي لم أجد لها الإجابة فيا ترى ماهو المقصود من ذلك المنظر في شارع الشيخ عثمان وغيره من شوارع عدن أنهم يخدشون جمال العاصمة عدن فيجب علينا التصدي لهم
إعلامي وناشط في الحراك الجنوبي

 

 

 

 

Advertisements

One comment on “بالصور … ( مدينة الشيخ عثمان تستغيث .. وسلطات الاحتلال تتعمد في تشويه العاصمة عدن )

  1. زمان كان المرحوم عبدالله عراسي لما يشوف حد يرمي بكرتون فارغ ونظيف ناحية مسجد النور كان الله يرحمه ينصح الرامي بالنظافة ويلزمه باخذ الكرتون واذا كررها يبهدله بهدله الان لا حسيب ولا قريب الوساخه بدمهم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s