أضف تعليق

انقذوا حياة سجين الأيام


بقلم / الشيخ عبالله احمد الحوتري المرقشي

نداء إلى رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ومدير السجن المركزي بصنعاء ، اسمحوا بعلاج العبادي قبل فوات الاوان ، فنحن في هذه المرة نطالبكم بناءً على استشاره طبيّة من قبل أطباء السجن المركزي الذين عاينوا حالة سجين الأيام أحمد عمر ونصحونا بسرعة عرضه على أخصائي قلب لإجراء الفحوصات اللازمة لإنقاذ حياته ، فعضلة القلب والصمامات لا تؤدّي وظيفتها كما ينبغي وحياته مهدده في أي لحظة .

نناديكم بحكم مسئوليتكم أن لا تشاركوا في قتل ولدنا وإن كان بطريقة غير مباشرة .. فأنتم تستطيعون اعطاء التوجيه للسماح بإجراء الفحوصات اللازمة ، ونحن في هذه المرة لا نطالبكم بغير ذلك .. فقد بحّت أصواتنا وأصوات الجنوبيين دون استثناء تطالبكم إطلاق سراحه ، وهو الطلب الذي كان في مقدمة النقاط العشرين للتهيئة للحوار ، أعلموا أن موت العبادي إن حدث لا سمح الله ستكون عواقبه معلنه على الساحة الجنوبية كلها .. ولكن لن تكون تسامح وتصالح .

إننا نبعث بهذه المناشدة لكم عبر الصحافة والمواقع لصعوبة مقابلتكم وبإمكان من لا يصدق ما نقوله أن يسأل اطباء السجن المركزي الذين عاينوا أحمد عمر ووصلتنا تحذيراتهم من التباطؤ في سرعة علاجه وإنقاذ حياته .. تعاملوا معنا في هذه الحالة ومع السجين أحمد عمر من الناحية الإنسانية .. وأبروا ذمتكم تجاه هذا الرجل الذي إن كان في بلد غير هذا البلد لنال أعلى وسام للوفاء والتضحية في سبيل حفظ الكليات الخمس المصانة شرعاً وقانوناً وعرفاً في كل الدنيا باستثناء هذا البلد .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s