أضف تعليق

هيئة رئاسة مؤتمر شعب الجنوب تصدر بيانا هاما بشأن الحوار الجنوبي الجنوبي في الخارج


شعار المؤتمر الوطني لشعب الجنوب

عدن حرة / خاص :

اكد رئيس هيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب احمد بن فريد الصريمة ان جميع قيادات الجنوب موحدة مع خيار شعب الجنوب وان الحديث عن حوار جنوبي – جنوبي في الخارج يعطي رسالة خاطئة للمراقب الدولي والاقليمي وكأن هناك خلاف جنوبي جنوبي على الهدف الاستراتيجي لشعب الجنوب وهذا غير صحيح.
مؤكدا في بيان صدر مساء اليوم وحصلت “عدن حرة” على نسخة منه ان قضية شعب الجنوب داخل الوطن وليس خارجة وهو الاحوج اليوم بالاصطفاف الى جانبه .
ولأهمية البيان تنشر عدن حرة نصه كما جاء :
بيان لهيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب
تناقلت العديد من المواقع الإعلامية خلال اليومين الماضية أحاديث وتصاريح لبعض الأخوة الجنوبيين عن حوار جنوبي ـ جنوبي في الخارج وفي هذا السياق نود ان نوضح ما يلي :
1 ) : يدرك الجميع اننا جميعا موحدين مع خيار شعبنا الجنوبي ، فإطلاق مثل هذه الدعوات بين الحين والأخر تحت مسميات كهذه يعطي رسالة خاطئة للمراقب الدولي والإقليمي وكاّن هناك خلاف جنوبي ـ جنوبي على الهدف الاستراتيجي لشعب الجنوب وهذا غير صحيح .
2 ) أن قضية شعب الجنوب في داخل الوطن وليس خارجة فهو الأحوج اليوم بالاصطفاف الى جانبه ، فأي لقاءات أو حوارات تعقد بالخارج لا تخدم القضية ومضيعة للوقت لان الشعب الجنوبي موحد باتجاه هدفه المتمثل في الحرية وتقرير المصير كما عبر عنها المؤتمر الوطني لشعب الجنوب في ميثاق الشرف الوطني الصادر عنه .
3 ) : نأمل من جميع القيادات التي تبحث عن محاصصات سياسية في هذه المرحلة ان تتحلى بالروح الديمقراطية قولا وفعلا وان تحصر نشاطها في هذه المرحلة باتجاه تقرير المصير اولا ومن ثم نحتكم جميعا للديمقراطية ونمارسها من خلال صناديق الاقتراع . والله من وراء القصد
أحمد بن فريد الصريمة
رئيس
هيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s