أضف تعليق

اغتيال الحسني بجرعة سم مضاعفة


عدن حرة / متابعات :

لقي الملازم غالب الحسني قائد نقطة “حيس” بمحافظة الحديدة، التي تم ضبط شحنة الأسلحة التركية فيها الشهر الماضي مصرعه اليوم في جرعة سم لم يعرف مصدرها.
وكان الحسني احد المشاركين في ضبط شحنة “مسدسات” تركية منتصف الشهر الماضي في نقطة “حيس” التي أثارت حولها الكثير من الجدل.
وكان مصدر أمني ذكر في وقتا سابق لوكالة “خبر” للأنباء، ان أفراد النقطة الذين ضبطوا الشحنة قد تم سجنهم لامتلاكهم وثائق تدين شخصيات كبيرة متعلقة بشحنات الأسلحة التي يتم تهريبها من تركيا إلى اليمن، فيما تم تضليل الرأي العام حينها بتكريم عدد قيل أنهم أفراد النقطة الذين تمكنوا من ضبط الشحنة ليتضح بعدها بأنهم ليسوا الأفراد الحقيقيين، ما دفع عدد من أفراد نقطة حيس للتظاهر أمام مديرية أمن المحافظة للمطالبة بتكريم الأفراد الحقيقيين الذين ضبطوا شحنة المسدسات.
وقال مصدر محلي في الحديدة ان القتيل الحسني احد المكرمين من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي لجهوده في كشف شحنة المسدسات التركية التي كانت في طريقها من محافظة تعز إلى محافظة صنعاء.
وأضاف المصدر لـ وكالة “خبر” للأنباء، ان الملازم الحسني توفي بجرعة سم كبيرة حسبما أفادت مصادر طبية، فيما يعتقد انها تصفية من قبل جماعات لها علاقة بشحنة المسدسات التي يربطها البعض بقضية اختطاف ثلاثة من السياح الأجناب الشهر الماضي من وسط العاصمة صنعاء إلى منطقة بني ضبيان في محافظة صنعاء.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s