تعليق واحد

صورة ضخمة لقياديين جنوبيين تحل محل صورة الأحمر في العاصمة عدن


عدن حرة / عدن / متابعات :

انتصبت مساء السبت لوحة كبيرة تحمل صور عدد من القيادات الجنوبية السابقة من حقبتين زمنية مختلفة وحلت اللوحة محل لوحة سابقة كانت تحمل صورة الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر (شمالي) بمناسبة ذكرى وفاته.

وتضمنت اللوحة من اليمين “علي سالم البيض, علي ناصر محمد, غالب بن عوض القعيطي, حيدر أبوبكر العطاس, حسن باعوم,عبد الرحمن الجفري”.

وهؤلاء الستة يمثلون تيارات جنوبية مختلفة حكمت الجنوب خلال حقبتين زمنيتين على الأقل منذ ستينات القرن الماضي.

واعتلت هذه الصور صورة للرئيسين”البيض” و”ناصر” وهما يتعانقان, وهي صورة التقطت لهما مطلع الشهر في لقاء جمعهما بمكتب “البيض” في العاصمة اللبنانية”بيروت”.

وأسفل الصورة يمكن قراءة عبارة”فلتكن قيم التصالح والتسامح مع هدف وخيار شعب الجنوب في التحرير والاستقلال”, كما يمكن رؤية شعار واسم “ملتقى الشباب الجنوبي” الذي تبنى هذه اللوحة إضافة إلى لوحات أخرى تحمل شعارات عن التصالح والتسامح.

وانتصبت اللوحة في شارع رئيسي يربط بين مديريتي المعلا غرباً وخورمكسر شرقاً, وعلى بعد أمتار من ساحة”العروض” التي احتشد فيها مئات الآلاف عصراً ضمن الاستعدادات للاحتفال بالذكرى السابعة لعيد التصالح والتسامح.

Advertisements

One comment on “صورة ضخمة لقياديين جنوبيين تحل محل صورة الأحمر في العاصمة عدن

  1. أنثروا باقات الزهور والورد في الساحات والميادين العامة وأرفعوا صور كل أحرار وثوارالجنوب وقيادات التاريحية العظيمة فوق أرض الجنوب الحرة والمستقلة وأزيلوا كل شئ يذكر بعهد الآحتلال الشمالي الزيدي ( السنحاني ) الغفن والمقيت الذي أضحى في مزبلة التاريخ وولى الى غير رجعه ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s