أضف تعليق

جبهة شبابية بحضرموت تدعو للمشاركة في إحتفالية مركزية بعدن رداً على خلافات بالمكلا


عدن حرة / المكلا / خاص :

اعلنت الجبهة الشبابية المتحدة لتحرير الجنوب مقاطعتها وعدم مشاركتها في أي من الفعاليتان اللتان دعا لهما مجلسي الحراك السلمي بحضرموت في 13 يناير 2013م في كلا من حي المكلا وحي الشرج المجاوران وعزت الجبهة في بيان لها مساء اليوم السبب لكونهما لا يجسدان عمليا المبدأ الحقيقي للتصالح والتسامح بين الجنوبيين بل وللأسف الشديد يجسدان مهرجانا انتخابيا بين المجلسين للتظاهر بحشودهما وسيطرتهما ونفوذهما على الخارطة الحضرمية مستغلين التوقيت الهام للمناسبات الكبيرة والرسمية وحضور الجماهير لإحياء تلك المناسبات الجنوبية العظيمة .

واكدت الجبهة الشبابية في بيانها مشاركتها الفاعلة قيادة وقواعد في الفعالية التي ستقام في العاصمة السياسية عدن في 13 يناير 2013م لكونها تجسد المبدأ الحقيقي والأسمى للتصالح والتسامح بين الجنوبيين في الماضي والحاضر.
وناشد البيان فخامة الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن أحمد باعوم بالتدخل الجاد والعمل معا لحل هذه الاشكالات بشكل جوهري ونهائي وسريع قبل ان تتطور الى أعمال ميدانية فيما بينهما.. فلا نريد ان يصبح الشباب طرف ثالثا في هذه الساحة العدائية فنحن لنا مبادئنا وأهدافنا التي نحترمها وهي لا تتنافى مع مبادئ وأهداف ثورتنا التحررية العظيمة.
وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم..
أما بعد
بيان سياسي هام
نحن في الجبهة الشبابية المتحدة لتحرير الجنوب وتقرير المصير /حضرموت وكوننا مكون شبابي مستقل يحز في انفسنا أن نرى هذا التشرذم والاختلاف المتعمد بين قيادات مجالس الحراك السلمي في حضرموت والتي وصلت الى مرحلة صعبة أدت الى انحراف عن مبادئ وقيم ثورتنا الجنوبية التحررية العظيمة والانشغال بقضاياهم الهامشية وترك العدو الحقيقي الواضح أمام الجميع دون رادع.
ففي محافظة عريقة كحضرموت والتي كانت سباقة في انطلاق شرارة الثورة الجنوبية التحررية وتألقها والتي اصبحت بفعل بعض التصرفات التي لا ترقى الى مستوى المسؤولية التي قام ويقوم بها قيادات مجلسي الحراك السلمي بحضرموت واللذان دخلا في حالة من الصراع السياسي والميداني التناحري المكشوف واحتكارهما للثورة وكأنها ملك شخصي من أملاكهما مما أدى بحضرموت الى التأخر عن ركب الثورة التصاعدية والدوران في حلقة مفرغة مستنزفة طاقاتنا وجهودنا في لجان ووساطات مكررة عند كل مناسبة جنوبية، وهذا ما لا نرضاه نحن كمكون شبابي نطمح الى الارتقاء بمستوى ثورتنا لنيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة.
نعلن للجميع موقفنا الثابت والواضح كالتالي:-
1.عدم مشاركتنا في أي من الفعاليتان اللتان دعا لهما مجلسي الحراك السلمي بحضرموت في 13 يناير 2013م في كلا من حي المكلا وحي الشرج المجاوران لكونهما لا يجسدان عمليا المبدأ الحقيقي للتصالح والتسامح بين الجنوبيين بل وللأسف الشديد يجسدان مهرجانا انتخابيا بين المجلسين للتظاهر بحشودهما وسيطرتهما ونفوذهما على الخارطة الحضرمية مستغلين التوقيت الهام للمناسبات الكبيرة والرسمية وحضور الجماهير لإحياء تلك المناسبات الجنوبية العظيمة.
2.كوننا جبهة شبابية مستقلة حريصين على النظرة العامة لثورتنا التحررية فإننا وبإمكاناتنا البسيطة نعلن مشاركتنا الفاعلة قيادة وقواعد في الفعالية التي ستقام في العاصمة السياسية عدن في 13 يناير 2013م لكونها تجسد المبدأ الحقيقي والأسمى للتصالح والتسامح بين الجنوبيين في الماضي والحاضر.
كما نناشد فخامة الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن أحمد باعوم بالتدخل الجاد والعمل معا لحل هذه الاشكالات بشكل جوهري ونهائي وسريع قبل ان تتطور الى أعمال ميدانية فيما بينهما.. فلا نريد ان يصبح الشباب طرف ثالثا في هذه الساحة العدائية فنحن لنا مبادئنا وأهدافنا التي نحترمها وهي لا تتنافى مع مبادئ وأهداف ثورتنا التحررية العظيمة.
أملنا بالله كبير أن تُحل خلافات المختلفين.
وإنها لثورة تحررية حتى النصر… والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن سكرتارية الجبهة الشبابية المتحدة لتحرير الجنوب وتقرير المصير/حضرموت
12 يناير 2013م

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s