أضف تعليق

في يوم الاسير الجنوبي .. مسيرة حاشدة في حوطة لحج تدعو الى نبذ الخلافات وتجسيد معنى التصالح والتسامح


مسيرة لحج

عدن حرة / لحج / خاص :

دعا مشاركون في تظاهرة بمناسبة إحياء يوم الأسير الجنوبي عصر اليوم الخميس بمدينة الحوطة بمحافظة لحج والتي تشهده مختلف محافظات ومدن ومناطق الجنوب اسبوعيا الى وحدة الصف الجنوبي ونبذ خلافات الماضي لتجسيد مبدأ التصالح والتسامح الذي سوف يحتفل به شعب الجنوب بأكمله يوم الأحد القادم بمدينة النور عاصمة الجنوب مدينة عدن بذكراه السابعة.

وشهدت التظاهرة التي تأتي في إطار التصعيد الثوري و دعا لها مدلس الحراك السلمي بمدينة الحوطة ترديد المشاركين الشعارات والأناشيد الرافضة للحوار اليمني مجددين تأكيدهم على استعادة دولتهم الجنوب دولة مستقلة ذات سيادة .

هذا وقد انطلقت التظاهرة من ساحة التحرير والاستقلال وطافت شوارع المدينة رافعين أعلام الجنوب وصور الرئيس البيض والمناضل الزعيم حسن باعوم والعديد من صور شهداء النضال السلمي الجنوبي .

وفي نفس السياق شهدت مديرية تبن مسيرة حاشدة صباح اليوم دعا نظمها مجلس الحراك السلمي بالمديرية في إطار إحياء يوم الأسير الجنوبي داعين كل الجنوبيين للزحف على عدن في ذكرى التصالح والتسامح لتكون مليونية الاستقلال الناجز ورسالة واضحة للعالم اجمع ان الجنوبيين يريدون إعلان استقلالهم عن الشمال.
من صدام السلامي

مسيرة لحج2

مسيرة لحج1

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s