أضف تعليق

تنبيه هام ..! إلى كل أبناء يافع في داخل الوطن وخارجه ..


مجلس-تنسيق-300x191

عدن حرة / نجيب محفوظ الكلدي / خاص :

يتابع مجلس تنسيق أبناء يافع في محافظة عدن – منذ فترة- حالة الفوضى المتفشية ، بسبب سعي العديد من الناس ، نحو الحصول على أراض سكنية ، أو زراعية أو عقارات مختلفة ،،، حيث برزت ولا تزال العديد من المشاكل والمنازعات بسبب عدم إتباع الإجراءآت والطرق الصحيحة في عمليات البيع والشراء ، ولم يكن هناك مراعاة لسلامة الوضع القانوني لموضوع البيع والشراء ، أكان أرضاً أو عقاراً …
وعليه … فأنه من أجل مصلحة الأخوة أبناء يافع ، في داخل الوطن وخارجه ، وحرصاً عليهم من الوقوع ضحايا لعمليات بيع وشراء غير قانونية ، ولتجنيبهم شبهات الدخول في عمليات بيع وشراء غير شرعية أو قانونية ،،،،،، وما يترتب على ذلك من منازعات ومشاكل ، يمكن أن يجدون أنفسهم فيها ..
فأن مجلس تنسيق أبناء يافع في عدن ، يشدد على كل من يرغب بالحصول على أرض أو عقار ،، أنه يتوجب عليه عدم الشراء / أو البيع إلا بوثائق صحيحة ، مؤكدة من الجهات الرسمية ذات العلاقة …
وسيكون المجلس حينها إلى جانب كل ذي حق ، مناصراً ومسانداً له ، بعد أن يكون قد سلك الطريق الصحيح ،، وأمتلك الوثائق القانونية المؤكدة لذلك الحق ..
وفي الوقت نفسه .. فأن المجلس يحمل كل من يسلك طريقاً غير قانونية ( أياً كانت تلك الطريق ) ، بغية الحصول على أرض أو عقار،، مسئولية ما قد يترتب على مسلكه ذلك من مشاكل أو منازعات وما يمكن أن يسفر عنها ….
هذا وبالله التوفيق ،،،
مجلس تنسيق أبناء يافع في محافظة عدن ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s