أضف تعليق

بيان هام عن انطلاقة المسيرة الراجلة من محافظة شبوة إلى عدن وبرنامج سيرها مرورا بمحافظة أبين


عدن حرة / شبوة / خاص :

تلقت (عدن حرة)  بيانا هاما صادر عن اللجنة الاعلامية للمسيرة الراجلة التي سوف تنطلق غدا من محافظة شبوة صوب العاصمة عدن للمشاركة في المهرجان المركزي الذي سوف تحتضنه مدينة عدن يوم الاحد القادم بمناسبة الذكرى السادسة للتصالح والتسامح , وفيما يلي نص البيان :

 

                       قال تعالى: {وإذا عزمت فتوكل على الله} صدق الله العظيم

ثم أما بعد:

فقد قرر القائمون على مسيرة التصالح والتسامح الراجلة من محافظة شبوة إلى العاصمة عدن موعداً لانطلاقتها وبحسب البرنامج التالي:

1- يوم الخميس 10 يناير 2013م إحياء الذكرى السابعة ليوم التصالح والتسامح ويوم الأسير الجنوبي بالتجمع في مخيم الشهيدين العامري والحبشي عاصمة المحافظة عتق.

2- ستنطلق الجماهير في تمام التاسعة صباحا إلى مشارف عاصمة المحافظة عتق لتوديع مسيرة التصالح والتسامح الراجلة من محافظة شبوة إلى العاصمة عدن والتي ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

3- سوف يكون التجمع الأول الرئيسي للمسيرة الراجلة وللمتأخرين من المديريات في منطقة العرم هناك والانطلاق في تمام الثانية بعد الظهر نحو المحفد، ومن ثم الانطلاق من المحفد وإقامة وقفة تضامنية مع أهالي المعجلة ومن ثم المبيت على مشارف مودية وسوف يكون محل المبيت تجمع ثانٍ للمتأخرين الذين يريدون اللحاق بالمسيرة الراجلة.

4- يوم الجمعة 11 يناير 2013م مهرجان في مودية وصلاة الجمعة وتناول وجبة الغداء بمودية، ومن ثم الانطلاق إلى مدينة أمعين ومسيرة فيها ومن ثم الانطلاق إلى مدينة شقرة وإقامة حفل فني ساهر والمبيت فيها(شقرة). 

5- يوم السبت 12 يناير 2013م مهرجان في زنجبار عاصمة محافظة أبين، وتناول وجبة الغداء في زنجبار، ومن ثم الانطلاق منها مباشرة في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.

6- التجمع المركزي الأخير سيكون في محطة البدوي في العلم إلى تمام الساعة الثالثة والنصف ومن ثم الانطلاق نحو العاصمة عدن والنزول في العريش ومسيرة راجلة نحو ساحة الشهداء في المنصورة/ أو ساحة العروض بخور مكسر حسب البرنامج المعد هناك من القائمين عليه في العاصمة عدن.

7- الالتحام بالمستقبلين لنا من العاصمة عدن سيكون أما  في منطقة العلم أو في العريش بحسب الترتيبات المعدة منهم هناك.

8- قد يطرأ أي تغيير في مواعيد تناول الوجبات والمبيت تبعاً للظروف الأمنية  وأحوال الطقس ومتغيراته.

9- على جميع اللجان المشكلة الحضور  10 يناير 2013م إلى مخيم الشهيدين العامري والحبشي بعاصمة المحافظة عتق في تمام الساعة السابعة صباحاً لمناقشة بقية الترتيبات والإعدادات النهائية للمسيرة .

10- على أصحاب السيارات المشاركة التي لم يتم تسجيلها بعد لدى لجنة المواصلات الحضور للتسجيل وأخذ الكروت الخاصة بذلك.

11- على جميع أصحاب السيارات أخذ كروت خاصة/استمارات بعدد الركاب ليتسنى لهم استلام حصتهم من المحروقات والغذاء في أثناء الرحلة ولن يصرف لهم شيء خارج هذه الكروت أو الاستمارات.

12- على جميع المشاركين الذين سيلحقون بالمسيرة يومي الجمعة والسبت التحقق من أماكن التجمع المحددة سلفاً للمسيرة.

 هذا وبالله التوفيق وعليه التكلان

وإنها لثورة حتى النصر

مهدي سالمين الخليفي

اللجنة الإعلامية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s