أضف تعليق

إنقذوا خالد عفارة !


عدن حرة / صلاح العماري / خاص :

عشرات المرات حاولت الاتصال بوزير الدفاع ونجم وحدة وتلال عدن مدافع منتخباتنا الوطنية الكابتن خالد عفارة ليشارك بكلمة في الكتاب الذي نعدّه بمناسبة مهرجان اعتزال النجم الكابتن صالح بن ربيعة .
وفي كل مرة كان هاتفه الجوال يجيب بـ (مغلق) ..وهاتف منزله أيضاً مغلق .
وعندما سالت عن أوضاعه .. جاءنا الخبر المحزن المقلق .. خالد عفارة ياجماعة يعاني ظروفاً معيشية صعبة .. تصوّروا هذا النجم الكبير غير موظف .. شخصيا أنا تفاجئت من هذا الخبر وساءني بالفعل ما سمعت .
خالد عفارة .. الرجل المتواضع الوديع .. والنجم الخلوق المشهور .. والمدافع الصلب .. غير موظف ويمر بأوضاع مأساوية أثرت على جميع جوانب حياته .
عندما يكون الشخص في ريعان شبابه ويكون نجماً لا يشق له غبار ترى الجميع من حوله .. يمجّدونه ويمتدحونه ويسعون لالتقاط الصور التذكارية معه .. وإدارات الأندية والاتحادات تطلبه .. بل لا تتوقف رنات هاتفه .. الكل يسال عنه .
وإذا ما أفل نجمه واعتزل الكرة وابتعد عنها .. تجد المآسي والجحود والنكران .
هذا الرجل الخجول يا إخوان ..أفاق من سبات النجومية ليجد نفسه بدون وظيفة حكومية .. لم يصدّق أن ذلك العرش قد هوى .. وأن القائمون على شأن هذا البلد التي دائما ما كانت تطلبه ليمثّلها خارجيا ويرتدي فانلتها قد تنكّروا له .. ومن كانوا يهتفون باسمه قد رحلوا ( إلا من بعض الأوفياء من محبيه وزملائه الذين ما زالوا يسالون عنه ) .
كل ذلك بالتأكيد اثر سلباً على (العفرور) ذلك النجم الكبير الذي كانت الأندية تطلب ودّه والجماهير تهتف باسمه .. فانزوى على نفسه وأغلق هاتفه ( الجوال ) ربما ( بإرادته) أو ربما لأنه لم يعد يستطع الإيفاء بفواتير الجوال وهاتف المنزل .
وحدثني زملاء أعزاء في عدن عن أوضاع مأساوية يعيشها خالد عفارة .. وحذّروا من انعكاسها سلباً على نفسيته وحياته العامة .
فيا أصحاب القرار في حكومة الوفاق والاتفاق ووزارة الشباب واتحاد الكرة .. أنقذوا خالد عفارة .. أعيدوا لنا عفرورنا الذي نحبّه ونعرفه .. وظّفوه .. انتشلوه .. ردّوا بعض الوفاء لرجل أعطى كل الوفاء للوطن وأمتعتنا وأمتعكم .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s