أضف تعليق

تدشين حملة (وجبة غداء من كل بيت) ضمن جهود استضافة مهرجان التصالح بعدن


عدن حرة / عدن / خاص :

دشن مجموعة من الشباب بمديرية المعلا بعدن حملة بعنوان “وجبة غداء من كل بيت” وذلك في اطار التحضيرات و التجهيزات لإحياء ذكرى التصالح و التسامح التي ستقام في ساحة العروض بخورمكسر بالعاصمة عدن. 

ويسعى القائمون على المبادرة إلى توفير وجبات غداء للوفود و الحشود المليونية التي ستزحف نحو العاصمة عدن ودلك لعدم استيعاب مطاعم عدن تلك الحشود الغفيرة حيث عانى الكثير من الوافدين في فعالية 30 نوفمبر الماضية من شحة في الوجبات الغذائية و قلة المطاعم بعد إغلاق العديد منها لدوافع أمنية حسب تعبير أصحاب تلك المطاعم.

وتهدف هذه المبادرة بحسب إفادة القائمين عليها إلى “تعزيز الإخاء الجنوبي وتجسيد روح التصالح و التسامح الجنوبي الحقيقي و التأكيد على كرم وجود أبناء عدن الذين لطالما كانوا مثالا في حسن الضيافة”.

وأكد الناشط محمد علي الجنيدي رئيس ملتقى الشباب الجنوبي التحرري أن هذه المبادرة لقيت استحسان منقطع النظير لدى المواطنين حيث أبدت العديد من الأسر استعدادها للمشاركة الفاعلة والمساهمة بمجرد انتشار الخبر وقبل وصوله إلى وسائل الإعلام”, حسب قوله.

وأكد الجنيدي أنه تم شراء خمس مائة طبق فارغة مساهمةً من فاعل خير سيتم توزيعها على الأسر المشاركة حيث ثم إدراج أسماء أكثر من 150 شخص أكدوا استعدهم في المساهمة في هذا وقبل الترويج للحملة في وسائل الإعلام”.

من جانبه اعتبر الناشط الشاب “أدهم السعدي” أمين عام فرع الحركة الشبابية بالمعلا أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود الاستضافة التي تقوم بها العاصمة عدن استعداداً لاستقبال المشاركين من محافظات الجنوب الأخرى وإنجاح الحفل”.

وسيتم تجميع الوجبات يوم الأاحد 13 يناير في “ساحة التحرير و الاستقلال” بالمعلا وستشارك فيها مكونات عديدة متبنية نفس الفكرى لتنطلق القافلة من ساحة المعلا متجهة إلى ساحة العروض لتسليمها للجنة المختصة بذلك.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s