أضف تعليق

المعطري : الرد الفعلي على استمرار محاكمتنا ومحاولة اعادة المتقاعدين هو الزحف إلى عدن يوم 13 يناير


الدكتور المعطري

عدن حرة / خاص :

لمحكمة الجزائية تحدد يوم 13 يناير جلسة النطق في الحكم ضد مؤسسي جمعية المتقاعدين بالضالع

قال  د/ عبده المعطري القيادي في الحراك الجنوبي السلمي ورئيس أول جمعية للمتقاعدين العسكريين بالضالع لـ (عدن حرة) بان المتقاعدين العسكريين او بالاصح المبعدين والمسرحين قصراً من ابناء الجنوب هم يمثلون جيش جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه وقضيتنا اليوم جميعاً ابناء الجنوب هي قضيه وطن وشعب وهويه.

واضاف الدكتور المعطري في رده على محاولات سلطات الاحتلال اليمني اعادة المتقاعدين العسكريين إلى الخدمة مرة أخرى واستمرار محاكمة أعضاء جمعية المتقاعدين بالضالع التي يرأسها أن الرد الفعلي والعملي على ذلك هو زحف أبناء الجنوب يوم 13 يناير القادم إلى العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في ذكرى التصالح والتسامح .

وأضاف  قائلاً : ( كان للعسكريين الجنوبيين عموماً شرف قيادة هذا النضال السلمي التحرري ومن جمعية المتقاعدين العسكريين بالضالع التي اشعلة النضال السلمي يوم 24مارس 2007م وكانت الشراره الاولى ).
وأشار أن المحكمه الجزائية بمحافظه عدن حددت يوم 13 يناير موعداً لجلسه المحاكمة لأعضاء هذه الجمعيه وتقييد القضيه للحكم والتي من المقرر ان يمثل فيها رئيس واعضاءالهيئه الاداريه للجمعية للمحاكمه في اطول محاكمه من نوعهامنذ نهاية عام 2007 وحتى اليوم.

واختتم بالقول : ( ان الرد الفعلي والعملي على هذا كله وفي هذه الظروف التي تمر بها ثورتنا السلميه هو الزحف الى عدن العاصمه من كل محافضات الجنوب يوم التصالح والتسامح الجنوبي ، فنحن اليوم ابناء الجنوب اكثر تماسك وقوه وهدفنا واحد هو التحرير والاستقلال واستعاده الدوله ولارجعه عن هذا الهدف ).

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s