أضف تعليق

مسيرات جماهيرية حاشدة في ابين تتضامن مع شبوة وتعلن الزحف الى عدن


عدن حرة / ابين / خاص :

احيى ابناء محافظة ابين صباح اليوم يوم الاسير الجنوبي بمسيرات سلمية حاشدة عمت مدن مودية ولودر والمحفد ومكيراس وشقرة وباتيس واحور ومدن اخرى بالمحافظة.تظامنا مع ابناء شبوة واستنكارا للجريمة البشعة التي اقدم عليها جنود من الاحتلال اليمني بحق اثنان من ابناء محافظة شبوة يوم امس الاول والتظامن مع المعتقلين الجنوبيين. 

ففي مودية انطلقت مسيرة حاشدة جابت الشوارع العامة للمدينة تردد الشعارات الثورية المؤكدة على مواصلة مسيرة التحرير والاستقلال حتى استعادة دولة الجنوب وتكرارا للموقفهم الثابت والرافض لحوار اليمني بصنعاء .
رافعين اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور عدد من المعتقلين الجنوبيين ..ولافتات تكتبت عليها العبارات المنددة بالجرائم المتواصله ضد شعب الجنوب الاعزل.
اعقبها مهرجانا خطابيا اقيم وسط الشارع العام للمدينة القيت فيه العديد من الكلمات التي دعت الى الحشد والاعداد للمشاركة الفاعلة في يوم التصالح والتسامح الجنوبي 13 من يناير الجاري لتوجيه رسالة جديدة للمحتل وللعالم بأن لاحوار مع القتلة والمجرمين وتجار الحروب.
كما ناشدوا منظمات حقوق الانسان العربية والدولية الى رصد كل جرائم المحتل المرتكبة ضد الانسانية في الجنوب المحتل وتقديم وتقديم مرتكبي تلك الجرائم للمحاكم الدولية لينالوا جزاءهم العادل ازا كل مارتكب بحق الابرياء.
اضافة الى المطالبة بالضغط على نظام الاحتلال لاطلاق الاسراء الجنوبيين القابعين في معتقلاتة بصنعاء وإيقاف المحاكمة الكيدية بحقهم .
مدن لودر واحور والمحفد ومكيراس وشقرة وباتيس ومدن اخرى بأبين شهدت فعاليات مماثلة صباح اليوم احياءا ليوم الاسير الجنوب وتظامنا مع ابناء محافظة شبوة والجنوب عامة.ومع المعتقلين الجنوبين

#احمد السنسل

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s