أضف تعليق

ندوة سياسية بعنوان (حوار صنعاء واسباب رفضه) في مدينة جعار بأبين


عدن حرة / ابين / خاص :

نظم مجلس الحراك السلمي بمدينة جعار مديرية خنفر بمحافظة أبين ندوة بعنوان ( حوار صنعاء واسباب رفضة ).

وتطرق رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة جعار سيف سالم ابو فارس في كلمته الى رفض المؤتمرات التي تعقد هنا وهناك ، مضيفا ان أي مؤتمرات لا تلبي تطلعات الشعب الجنوبي في تقرير مصريه مرفضه .

وبعد ذلك القى الشاعر المرقشي قصيدتين شعريتين وهو احد جرحى 13 يناير بمدينة زنجبار الاولى تتحدث عن الاوضاع التي تشهدها ابين والثانية تتحدث عن سقوط ابين بيد الجماعات المسلحة , ووسط هتافات ترحيبية من الحضور بالشيخ انور الحاج سليم الصبيحي .

كما القى الشيخ انور الحاج كلمة شكر فيها الحضور من ابناء جعار وكذلك الذين حضروا من خارج المدينة ، متطرقا الى المخاطر التي تحيط بابين وجعار خاصة.

وطالب الجميع الى الانتباه الى هذه المخاطر التي تستهدف المدينة وأمنها واستقرارها ، داعيا الجميع الى عدم التخوين والتفرقة .

وقال : ان عقلية الحزب الواحد انتهت وعلينا طوي صفحة الماضي وان الخلاف يطيل امد الاحتلال وان وقوفنا يدا واحدة لا يستطيع المحتل الصمود ـ على حد قوله.

واشار في كلمته الى مسلسل الاغتيالات في محافظة حضرموت وعدن والقتل باسم الدين ، وطالب الجميع الى التنبه الى مثل هذه الاعمال و المخططات والوقوف الى جانب اللجان الشعبية والدور الذي تقوم به واشار الى ان يرفض الجنوبيين الحوار في صنعاء.

 وطالب الجميع الى الاحتشاد لمليونية التنصالح والتسامح في عدن.. وقال ان هذه المناسبة هي رسالة للعالم على وحدة هدف شعب  الجنوب نحو التحرير والاستقلال .

*انور الحضرمي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s