أضف تعليق

مصادر : قيادات أمنية وراء البسط على مركز شرطة الشيخ عثمان بعدن


متنفذون شماليون1

عدن حرة / خاص :

كشفت مصادر خاصة في عدن ان قيادات امنية تقف وراء البسط على اقدم مركز شرطة في عدن والذى اثار حفيظة السكان كونه احد المعالم التاريخية للمدينة .
واكدت المصادر لـ”عدن حرة” :” ان المتورطين في اعمال البسط على مركز الشرطة اربعة اشخاص بينهم نجل نائب مدير امن عدن يدعى فاروق نجيب مغلس بالاضافة إلى قائد شرطة الشيخ عثمان المقدم عبده نائف حيث عمل الاخير على بيع احد المحلات التجارية التابعة لمركز الشرطة والتي تقع على شارع رئيسي .
واضافت :” ان قوات امنية امس تحركت وتمكنت من ضبط عدد من المتورطين بينهم فاروق مغلس فضلا عن توقيف قائد شرطة الشيخ عبده نائف عن العمل للتحقيق معه في حادثة البسط على مركز الشرطة القديم .
ويقع مركز شرطة الشيخ عثمان القديم وسط سوق شعبي ويعد من ابرز معالم مدينة عدن وقبل ثلاثة سنوات تم نقل مهام الشرطة الى مبنى جديد يقع في حي عمر المختار .
وبحسب سكان محليون فان مركز شرطة الشيخ القديم بحكم موقعه يحاول نافذون البسط عليه لتحويله الى مركز تجاري غير ان ناشطون في عدن يطالبون ادرجه ضمن قائمة المعالم التاريخية للمدينة .
وشوهد خلال اليومين الماضيين اعمال بناء في المحلات التابعة لمركز الشرطة وذلك بعد قيام تلك القيادات ببيعها مستغلين الاوضاع المتردية التي تعيشها البلاد.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s