أضف تعليق

مسيرة جنوبية حاشدة في القلوعة تعلن رفضها لما يسمى بالحوار اليمني وتؤكد على خيار الاستقلال الناجز للجنوب


عدن حرة / عدن / خاص :

ضمن فعالية الثورة الجنوبية التحررية في عاصمة دولة الجنوب المحتل انطلقت اليوم من مخيم التحرير والاستقلال بمدينة القلوعة مسيرة جماهرية جابت شوارع المدينة رفع من خلالها المشاركون اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والمعتقلين وكذالك صور الرئيس الجنوبي علي سالم البيض . وردد المشاركون الشعارات الثورية الجنوبية والتي ترفض الحوار مع نظام الاحتلال في صنعاء وفي سجونها معتقلين جنوبيين والتي لازال جيشها يقوم بعمليات مداهمة منازل الناشطين في الثورة الجنوبية ويقوم بعليات عسكرية في مناطق ومديريات الجنوب والتي تكون ضحيت تلك العمليات مواطنين جنوبيين بين شهيد وجريح .
وفي نهاية المسيرة القى الدكتور صالح يحيى سعيد نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك كلمة حيا فيها صمود شعب الجنوب واستمرار خروجه في المسيرات والمظاهرات حتى نيل التحرير والاستقلال .واضاف الدكتور صالح قائلا اننا نرفض المشاريع التي تنتقص من حق شعب الجنوب في التحرير والاستقلال فاردف قائلا لن يكون هناك تفاوض او حوار إلا على مبدأ التحرير والاستقلال لا غير .
ودعا الدتور صالح الجنوبيين الى الاحتشاد والحضور الى عاصمة الجنوب المحتل لإحياء ذكرى التصالح والتسامح في الـ13 من يناير لإرسال رسالة مليونية ثالثة ان شعب الجنوب لن يتراجع عن هدفه في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

*غسان القعيطي

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s