أضف تعليق

اللواء لبوزة ينفي ماتناقلته وسائل اعلام الاحتلال اليمني ويقول : انا جنوبي وتوشحت علم الجنوب بمحض ارادتي


اللواء

عدن حرة / خاص :

نفى نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون التسليح اللواء محمد راجح لبوزة مانسب أليه من تصريحات صحفية نسبتها له قناة اليمن اليوم وبعض المواقع الإلكترونية بشأن توشحه لعلم دولة الجنوب أثناء مراسيم تشييع الشهيد العميد الركن فضل محمد جابر الردفاني بعدن يوم أمس الأول الخميس وماقيل على لسانه من سب وشتم للحراك الجنوبي وغيرها من الألفاظ التي أوردتها تلك المواقع .

 

وقال اللواء لبوزة في اتصال هاتفي مع “حيــــاة عــــدن” ( أن توشحي للعلم دولة الجنوب (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) كان بمحض إرادتي وهذا العلم هو علم دولة كانت حتى العام 1990م دولة مستقلة وعضوا دائم في الأمم المتحدة ولا يمكن لأي شخص أو قوة على الأرض تستطيع بأن تنكر ذالك أو تستطيع بأن تجبرني على ارتداءه أو خلعه فهذا أمر خاص بي ولا يأتي أي شخص بأن يزايد علينا ).

 

وأضاف اللواء لبوزة خلال اتصاله بالقول ( أنا أنفي نفيا قاطعا أي تصريح أو نفي نسب ألي زورا وبهتانا فنحن جنوبيين ولا أحد يستطيع بأن ينكر هويتنا كما أن أنصار الحراك الجنوبي هم أهلنا وأخوتنا وأبناء جلدتنا ولا يمكن بأن نتلفظ عليهم مثل تلك الألفاظ التي لاتصدر من أي شخص سوي ومانشر هو مجرد افتراءات ومحاولة لإثارة الفتنة والنيل من تاريخنا ومسيرة نضالنا الحافلة المعروفة للقاصي والداني ).

 

وحول العلم الجنوبي الذي زعمت تلك المواقع الإلكترونية بأنه قد قام برميه في البالوعة قال اللواء لبوزة : ( لقد قمت بعد انتهاء مراسيم تشييع الشهيد العميد فضل الردفاني بتسليمه للأشخاص الذين كانوا إلى جانبي معززا مكرما ) .

 

وطالب اللواء محمد راجح لبوزة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والالتزام بأدنى أدبيات مهنة الإعلام مؤكدا احتفاظه بحقه في ملاحقة تلك الوسائل قانونيا .  

*حياة عدن 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s