أضف تعليق

ناشطون من الحركة الشبابية يزورون الطفلة الجريحة غالية


عدن حرة /عدن :

في بادره إنسانية ليست بغريبة على أبناء صلاح الدين قامت الحركة الشبابية مدينة صلاح الدين بزيارة الطفلة الجريحة غالية علي محسن طالب التي أصيبت اثناء قصف قوات الاحتلال اليمني لمنطقة الجليلة في الضالع.
وفي الزيارة قدمت بعض الهدايا والمساعدات الرمزية.
وتحدث الناشط علي المسقعي نائب رئيس الحركة في عدن مرحبا بالطفلة وأسرتها في صلاح الدين متمنيا لها الشفاء العاجل كما أكد تضامن الحركة وشبابها مع صحيفة عدن الغد ورئيس تحريرها الأخ فتحي بن لزرق جراء المحاكمات الكيدية التي تحاك ضده وضد الصحيفة وذلك بسبب مصداقيتها في نقل الحقائق كما هي وموقفها المشرف مع أبناء الجنوب وقضيتهم العادلة حد قول المسقعي.
و أكدوا تضامنهم المطلق مع أبناء المسيمير لما يتعرضوا من هجمة شرسة مطالبا المنظمات الحقوقية والإنسانية بالتدخل الفوري لوقف هذه الانتهاكات ضد أبناء الجنوب.
وبدوره شكر الأخ علي محسن والد الطفلة غالية أبناء صلاح الدين على هده الفته الكريمة والتي تدل على ترابط وتماسك أبناء الجنوب كما شكر الأخ شلال علي شايع على تواصله معهم والاطمئنان على صحتهم .
الجدير بالذكر ان الجريحة غالية تلقت العلاج في مستشفى أطباء بلا حدود وقد خرجت من العناية المركزة قبل أيام وتقيم حاليا في مدينة صلاح الدين للاستكمال العلاج المتبقي لها.
*من محمد سلطان

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s