أضف تعليق

ممثلين عن مديرية الملاح في مؤتمر بن علي يقدمان استقالتهما


عدن حرة / علي حسن :

قدم كلاً من عيدروس حسن الخريشي وصالح محسن عبيد الوهيبي استقالتيهما من المؤتمر الوطني الجنوبي الذي عقد مؤخراً في العاصمة عدن في الفترة من 16-18/12/2012م تحت قيادة محمد علي أحمد وفي رسالة مطولة وجهها المستقيلان إلى صحيفة القضية قالا فيها:

نحن أعضاء المجلس الوطني لشعب الجنوب المنتخب من قبل المجلس الوطني لشعب الجنوب المنعقد في فترة 16-18/12/2012م بالعاصمة عدن.

نعلن تقديم استقالتنا من عضوية المجلس الوطني لشعب الجنوب للأسباب التالية :ـ

نحن أعضاء قياديون في الاشتراكي الجنوبي المنفصل عن المركز في صنعاء ولم نعلم بخروج ممثل الاشتراكي المناضل علي منصر من المؤتمر إلا في نهاية المؤتمر.
لقد كان حضورنا المؤتمر على أساس مؤتمر جنوبي توحيدي جامع لكل أبناء الجنوب لكن تفاجئنا فيما بعد إن هذا المؤتمر وراءه مقاصد أخرى اتضح هويتها لنا فيما بعد.
نحن نشطاء في الحراك السلمي الجنوبي للتحرير والاستقلال بزعامة الرئيس علي سالم البيض والمناضل حسن أحمد باعوم وكان حضورنا هذا المؤتمر اعتقاداً إن هذا المؤتمر هو جامع لمكونات الحراك السلمي الهادفة إلى التحرير والاستقلال لكن اتضح لنا أشياء أخرى فيما بعد.
إننا في رسالتنا هذه نقدم استقالتنا من عضوية هذا المجلس الوطني المنتخب احتراماً منا لدماء الشهداء وصرخات الجرحى الذين سالت دمائهم في سبيل الحرية والاستقلال ونؤكد إننا مع شعبنا المكافح في الجنوب الطامح إلى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة من براثن الاحتلال اليمني وهي دولة جمهورية اليمن الديمقراطية.

وعليه فإننا نناشد كل أبناء الجنوب الأحرار الذين حضروا المؤتمر وانتموا إلى المجلس الوطني الجنوبي تقديم استقالاتهم من هذا الانتماء لأنه لا يمثل شعب الجنوب ولا طموحاته في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

هذا والله من وراء القصد…

عيدروس حسن الخريشي

صالح محسن عبيد الوهيبي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s