أضف تعليق

في موكب جماهيري مهيب … عشرات الالاف يشيعون الشهيد النميري الى مثواه الاخير بالقطن


تشييع النميري

عدن حرة / حضرموت :

شيع عشرات الآلاف من أبناء مديرية القطن خاصة ووادي حضرموت عامة جثمان الشهيد النميري عبده العودي نائب مدير الأمن ومدير عام المرور بمديرية القطن عصر هذا اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر 2012م في موكبٍ جنائزيٍ مهيب .. حيث أنطلق موكب التشجيع من مستشفى القطن العام .. مروراً بالشارع العام وصولاً إلى جامع المديرية حيث تمت الصلاة عليه ..

وبعد الصلاة أنطلق التشجيع وسط هدير الجماهير (لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله ) والألم والحزن يعتصر قلوب الحشود الجماهيرية التي لم تشهد القطن لها مثيل من قبل ..

 رفعت  الجماهير الأعلام الجنوبية وصور الشهيد النميري عبده العودي .. وسط غضب واستاء  شعبي عارم  الذي عم مديرية القطن عامة وذلك بسبب الطريقة الهمجية التي قتل بها الشهيد حيث تم التمثيل بجثته وتشويهها وعليها آثار للتعذيب وبصدره أكثر من عشر طلاقات رصاص ..

بل تم سلخ جلد الرأس والوجه وبتر أذنيه وأنفه والتمثيل بجثته .. من أجل أخفاء كملامحه وإخفاء جريمة اختطافه في واحدة من أقبح الجرائم التي عرفتها الإنسانية على مدى العصور والتي لم تشهد لها المنطقة مثيل من قبل ..

الجدير بالذكر أن الشهيد النميري عبده العودي يحظى بحب واحترام أهالي مديرية القطن .. وقد قدم روحه رخيصة كضريبة لمواقفه الشجاعة مع أبناء المديرية عامة ومع الحراك الجنوبي خاصة .. وقد كان من أول المستقبلين للزعيم حسن باعوم بمنصة المهرجانات أثناء زيارته لمديرية القطن ..

الفيديو :

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s